الخميس، 8 ديسمبر 2011

الزمالك يرحب بالغرامات للنجاة من "الهلال والنجمة الذهبية"





اصدر مجلس إدارة نادى الزمالك بيانا يعلن فيه رفضه لدعاية شركة أدوات التنظيف على صدر قمصانه حفاظا على مكانة النادي ويدعو لعقد اجتماعا طارئا مع وكالة الأهرام للإعلان.

وجاء البيان كالتالي: "حرصاً على تاريخ نادي الزمالك العريق واستجابة لرغبة الجماهير العريقة، قرر مجلس الإدارة عقد اجتماع طارئ مع وكالة الأهرام للإعلان لبحث إلغاء إعلان (الهلال والنجمة الذهبية) على قميص الفريق الأول لكرة القدم.

وقدانصاع مجلس إدارة نادي الزمالك إلى رغبات جماهيره، وقرر المجلس عقد اجتماعا طارئا مع المسؤولين في وكالة الأهرام للإعلان وذلك لإبداء اعتراض النادي رسميا على إعلان "الهلال والنجمة الذهبية".

مع الوضع في الاعتبار أن اختيار الشركة المعلنة تم من خلال وكالة الأهرام للإعلان وليس لمجلس الإدارة أي دخل في الاختيار.

ومجلس الإدارة يؤكد حرصه على الحفاظ على سمعة واسم وهيبة وكيان النادي، والزمالك مستعد لتحمل أي أضرار وعواقب مادية وأدبية جراء الإلغاء وفي سبيل حفظ مكانة النادي.

يذكر أن وكالة الأهرام للإعلان قد أخطرت الزمالك بفوز "الهلال والنجمة الذهبية" في سباق وضع الإعلان على صدر قميص الزمالك، بعد تقديم شركة الأواني البلاستيكية لأفضل عرض سعر.

وقد تبع ذلك الإعلان العديد من المعارضات الزمالكاوية بسبب عمل الشركة في أدوات التنظيف، وقد زاد من حدة الاعتراضات، السخرية التي قادها الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق