الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

مصر تستعد بقوة لمواجهة المغرب فى بطولة أفريقياالمؤهلة للاولمبياد

قال هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إن الفريق يتدرب بقوة استعدادا لمواجهة المغرب في قبل نهائي بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

حيث فازت مصر على جنوب إفريقيا 2 / صفر لتتصدر المجموعة الثانية وتقابل المغرب ثاني المجموعة الأولى في قبل نهائي البطولة.

وأضاف رمزي، في تصريح مساء اليوم الاثنين، :" أشكر كل اللاعبين وأتمنى أن يستمر الاداء بنفس القوة لنصل إلى النهائى".

أما معتمد جمال مدرب عام المنتخب فقال ان الجهاز درس فريق المغرب وأسلوب لعبه مشابه لأسلوبنا.

وأضاف :" رغم أن الاداء لم يكن كما نتوقع فى البداية إلا أن لاعبينا يشعرون بالمسئولية الكبيرة على عاتقهم لتحقيق الحلم. و أكد أن كل اللاعبين فى حالة نفسية وبدنية ممتازة.

من جهته، أعرب فكرى صالح مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر الاولمبى عن سعادته بمستوى حراس المرمى الثلاثة للمنتخب محمد بسام وعلى لطفى واحمد الشناوى الذي يلعب أساسيا في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وقال صالح، في تصريح مساء اليوم، :" توقعت تألق الشناوى والاداء بثبات إنفعالى لاننى أوضحت له أن المباراة ضد جنوب أفريقيا هى مباراة حارس المرمى". وأضاف صالح أن الحراس الثلاثة يتدربون بمنتهى القوة وحالتهم المعنوية مرتفعة جدا، متوقعا لهم مستقبلا مبهرا. وتمنى احتراف الشناوي في أوروبا.
أما طارق السعيد مدرب الفريق فأكد أن البطولة قوية والنتائج حتى الان تثبت أن كرة القدم لا تعترف بالاسماء وتعترف فقط بالجهد والعطاء والفكر، مشيرا إلى ان الجهاز الفني درس منتخب المغرب الذي يتميز بقوة خط وسطه ، "ولذلك سنركز على السيطرة على وسط الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق